29يونيو

كيف أستطيع تصغير وتكبير مناطق معينة؟

أبغا مناطق معينه تضعف مارست الرياضة من بس حسيت المناطق اللي أبغاها تكبر هيا اللي تصغر..أبغا البطن وجوانبو واسفل الظهر يصغرو والخلفية تكبر وتنشد لأني بالفترة الاخيرة حسيت جسمي مترهل

شارك السؤال !

‎إجابة واحدة

  1. موضوع تنحيف مناطق معينة في الجسم هو موضوع شاغل بال كثير من الناس, للأسف مافي طريقة لتنحيف مناطق معينة لأنه الجسم لا يعمل بهذه الطريقة, ما يمديك تختار من وين الدهون تنشال ووين تتخزن هذا شي يتحدد من الجينات, الا طبعا بتدخل جراحي.

    الطريقة الوحيدة هي تخفيف نسبة الدهون بشكل عام في الجسم حتى تذهب من تلك المناطق الغير مرغوب فيها, قد تلاحظي نزول الدهون من مناطق اكثر من مناطق اخرى وهذا ببساطة يرجع للتركيب الجيني لديك, استمري في حرق الدهون باتباع برنامج وستلاحظي نزول الدهون من المناطق اللي تبغي تحرقي منها و تحسن شكل الجسم بشكل كبير حتى وان ما عجبك التغير في البداية.

    بخصوص تكبير المناطق هذا ممكن بتكبير العضلة, يعني في حالة رغبتك في تكبير وشد العضلة الخلفية هناك تمارين معينة ممكن تمارس لأجل تقوية العضلة بالاضافة لحرق الدهون في نفس الوقت حتى تظهر رسمة العضلة وما تخفى بطبقات من الدهون فوقها ولا تنسي ايضا انه حرق الدهون ينتج منه تصغير منطقة الوسط وبالتالي ظهور اقضل لرسمة الارداف.

    http://www.truestarhealth.com/members/cm_archives11ML3P1A2.html

    عن المُجيب

    طبيب امتياز, مدرب ومهتم بالصحة, له مشاركات إعلامية عديدة في مجال نشر الوعي الصحي, مقدم فقرة صحتك علينا في برنامج وردي وأزرق في إذاعة جدة, مؤسس لمجموعة ميزان الصحية. عمل مع العديد من الأشخاص في تمكينهم من التحكم في أسلوب حياتهم وتحويله إلى نظام صحي سواء بمتابعتهم شخصيا أو عن طريق وسائل الإعلام الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب